برامج حنين برامج حنين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

Download Free Comodo Antivirus for PC gratuit

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات "كومودو  Comodo"مجانا مدى الحياة.

Download Free Comodo  Antivirus for PC gratuit
برنامج الحماية Comodo Antivirus مجانا لمكافحة الفيروسات. يعطي لك الحماية الشاملة الأمنة لجهازك الكمبيوتر الخاص بك، واللابتوب الجهاز المحمول، كما أن كمودو انتي فايروس 2020 مكافح للفيروسات و بشكل استثنائي يبدع في تصفية جهازك الكمبيوتر الخاص بك و التحقق من البرامج الملغمة واحدة تلوى الأخرى ، يمكنك بسهولة فحص أي ملف علي الكمبيوتر بالكامل لتصفية أي سجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من  القرص الصلب تماما .
لقطات صور لبرنامج Comodo Antivirus
برنامج إزالة الفيروسات والبرامج الضارة كمودو انتي فايروس يتميز بقوته الكبيرة في مكافحة البرمجيات الخبيثة ويتوفر على واجهة مستخدم بسيطة ويمكن لأي مستخدم جديد التعامل معه، عند فتح الواجهة الرئيسية لبرنامج Comodo Antivirus سيكون لديك امكانية الإختيار بين أكثر من طريقة لفحص الكمبيوتر، بإستطاعتك إجراء مسح سريع للجهاز من خلال الضغط على (brief test) أو فحص كامل للكمبيوتر ضد الفيروسات (complete test) وهو يحتاج لبعض الوقت لأنه فحص دقيق جداً،أو عمل فحص مخصص (custom test) وذلك إن كان لديك شك فى ملف بعينه وترغب فى ازالة الفيروسات منه.

ويمكنك الحصول علي تقارير مفصلة حول النشاط الفيروسي والكشف عن الملفات المشبوهه مع واجهة سهلة الاستخدام وبرنامج كومودوComodo مكافح الفيروسات المجاني متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بالإضافة الي النظامين 32 بت و 64 بت وهو يعتبر من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر، ويمكنك تنزيل برنامج الحماية المجاني كومودو بأحدث إصدار علي الموقع الرسمي الموجود بالإسفل بسهولة بدون روابط اختصاراعلانية.

إختيارك لبرنامج مكافحة الفيروسات كومودو انتي فيروس Comodo AntiVirus
هذا يعني انك لن تجد مشكلة مع الفيروسات بعد الآن، سيقوم برنامج كمودو انتي فايروس بمكافحة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من كافة انواع التهديدات والفيروسات والبرمجيات الخبيثة في الوقت الحقيقي، بالإضافة الى تأمين سلامة البيانات المخزنة على الكمبيوتر من عدوى الفيروسات مع حجز الملفات المصابة بعيدا في الحجر الصحي Quarantine لمنع انتشار العدوى الى باقي الملفات السليمة، البرنامج خفيف على النظام ويستهلك كمية معتدلة من موارد المعالج والذاكرة، يمكنك الآن تحميل برنامج مضاد الفيروسات كومود انتي فيروس وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمكافحة وإزالة جميع انواع الفيروسات مجانا ومدى الحياة.

كمودو انتي فيروس 2020 مجاني بالكامل وهو من تطوير شركة Comodo شركة الحماية الغنية عن التعريف، تم تصميمه ليكون أداة حماية قوية على سحق الفيروسات ويعمل على حذف البرامج الضارة بكل أنواعها وإزالة برامج التجسس من الكمبيوتر، يعمل كومودو علي توفير الحماية فى الوقت الفعلي للقضاء على البرامج الخبيثة قبل أن تتمكن من الجهاز، قم بتثبيته واتركه ليعمل على ازالة الفيروسات تلقائيا من الكمبيوتر.

 مميزات برنامج كمودو انتي فيروس Comodo AntiVirus.

  • برنامج الحماية المجاني كومودو أنتي فيرس برنامج حماية آمن وقوي يقوم بالبحث عن الفيروسات في جهاز الكمبيوتر ويزيل أي برامج ضارة أو برامج تجسس التي تسلل في النظام الخاص بك .
  • يحتوي على نظام مكافحة الفيروسات حيث يسمح لك تشغيل مسح المحرك بالكامل وفحصة ويسمح لك ملف السجل بعرض جميع أحدأث محرك بحث مكافحة الفيروسات.
  • برنامج كومودو انتى فيرس هو أداة قوية لمكافحة وحماية جهازك من الفيروسات حيث يستخدم تكنولوجيا عالية وطبقات متعددة من الحماية للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من البرامج الضارة.
  • لدى برنامج Comodo Antivirus ميزة رائعة وهى ليست موجودة فى معظم برامج مكافحة الفيروسات وهى خاصية المسح الضوئى لما يجرى حاليا فى جهازك ويكشف السلوك المشتبه به والتهديدات الخطرة وحجزها وتنبيهك .
مع تحميل برنامج كمودو انتي فيروس Comodo AntiVirus سوف تتمتع بحماية شاملة على جهازك الخاص بك من التهديدات والفيروسات بكل أشكالها.
  •   اسم البرنامج /  Comodo Antivirus
  • ترخيص البرنامج / مجاني
  • إصدار البرنامج / 12.2.2.7036
  • حجم البرنامج / 5.4MB
  • نظام التشغيل / Windows XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)
  • القسم / برامج الحماية
  • آخر تحديث:23/04/2020
تحميل برنامج Comodo Antivirus
التحميل من الموقع الرسمي

"أخي الزائر لا تقرأ وترحل ضع بصمتك في المدونة وشاركنا برأيك وشكراً لك"
"أخي الفاضل يمكنك ألإبلاغ عن إي رابط  لايعمل(في تعليق)وسنقوم بفحصه وتحديثه"
" لقد تم بحمد الله"

كاتب الموضوع

Hanine Bouchta مدون مغربي الجنسية هوايتي التدوين على الأنترنت. مدونة(برامج حنين) تهتم بكل ما هو تقني في مجال التقنية المعلوماتية تشمل برامج الكمبيوتر للوينداوز وتطبيقات الأندرويد للموبايل والشروحات .

0 تعليق على موضوع : Download Free Comodo Antivirus for PC gratuit

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    برامج حنين

    2017