برامج حنين برامج حنين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Download Calculator - IOS Calculator for Android

تحميل أفضل تطبيق آلة حاسبة للأندرويد iCalculator - iOS.

Download Calculator - IOS Calculator for Android

تعد Apple واحدة من أكبر منتجي الهواتف الذكية في العالم ، حيث تُباع ملايين العناصر حول العالم. سبب انتصار لشركة أبل هو طويل القامة لنوعية الجودة للشركة التفاحة .  بشكل مستمرتحاول أن تظهر في البنود مع الأكثر بروزا للجودة وسهولة الاستخدام . في ترتيب لكامل سيطرتها على الجيل القادم، وكانت الشركة قد خلقت دائرة حصرية في العمل داخل الإطا المعروفة باسم دائرة الرقابة الداخلية.

تمتلك أبل تطبيقات مميزة على متجرها الخاص .ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الآلة الحاسبة الرائع والذي يمكنك من تشغيله على هواتف الأندرويد بكل سهولة مع جميع مميزاته; على واجهة الجميلة ، والتي تعد واحدة من أكثرالمكونات ضمن الشهرة الهائلة لأجهزة iPhone. افتراضيا، ويدير أبل ميزة برامج عن دورتها في العمل داخل الإطار إلى الاستغناء عن التطبيقات الأخرى  مع انها المستخدم التي حصلت على تقديم مختلف البرامج. واحدة من قبل كل شيءمن بين هذه التطبيقات هوتطبيق آلة حاسبة.

لقطات صور لتطبيق الآلة الحاسبة

تحتوي الآلة الحاسبة التي تثبتها Apple على هواتفها على جميع الميزات التي قد يحتاجها المستخدم. في الوقت نفسه ، تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة به بشكل جميل واستخدام الآلة الحاسبة ممتع للغاية. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الآلة الحاسبة على هاتف Android الخاص بك ، فننصحك بعدم تفويت الفرصة في تحميل البرنامج الذي نقدمه في ما يلي.ICalculator - iOS Calculator ، iPhone Calculator هي آلة حاسبة بمظهر وميزات آلة حاسبة iPhone ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويرها بواسطة N-HStudio .

ثيمات لتطبيق الآلة الحاسبة
يحاكي برنامج حاسبة Apple بدقة ويوفر للمستخدم أداءً ومظهرًا مشابهًا تمامًا للإصدار الأصلي. هناك أجزاء مختلفة مثل الآلة الحاسبة الذكية والآلة الحاسبة السريعة والآلة الحاسبة العلمية في البرنامج ، والتي يمكنك تنشيطها حسب احتياجاتك.كما يتضمن هذا البرنامج ميزات فريدة لآلة حاسبة iPhone. على سبيل المثال ، يتم توفير علامة للمستخدم ، والتي يمكن استخدامها للتنقل بين الحسابات بدقة عالية وحذف الأجزاء المطلوبة.

 ميزات ICalculator - حاسبة iOS و iPhone Calculator Android :

  •  محاكاة كاملة لآلة حاسبة iOS في نظام التشغيل Android.
  •  يتضمن ميزات آلة حاسبة فريدة.
  •  يحتوي على وضع آلة حاسبة بسيط وآلة حاسبة هندسية وآلة حاسبة ذكية.
  •  يعرض علامات لتسهيل التبديل بين العمليات الحسابية.
  •  شكل عرض بسيط وواضح لعرض العمليات الحسابية.
  •  دعم موضوعات مختلفة لتجميل واجهة التطبيق.
لتحميلك تطبيق لآلة حاسبة iOS في نظام التشغيل Android سوف تشعر أنك تستعمل هاتف ايفون Apple iPhone
معلومة التطبيق :
تحديث / 12 سبتمبر 2020
الحجم  / 9.8 م
النسخة الحالية / 1.6.8
يتطلب أندرويد / 5.0 وما فوق
المطور / ngocha422896@gmail.com

 تحميل التطبيق على متجر Google Play
 "أخي الزائر لا تقرأ وترحل ضع بصمتك في المدونة وشاركنا برأيك وشكراً لك"
"أخي الفاضل يمكنك ألإبلاغ عن إي رابط  لايعمل(في تعليق)وسنقوم بفحصه وتحديثه"
" لقد تم بحمد الله"

عن الكاتب

Hanine Bouchta مدون مغربي الجنسية هوايتي التدوين على الأنترنت. مدونة(برامج حنين) تهتم بكل ما هو تقني في مجال التقنية المعلوماتية تشمل برامج الكمبيوتر للوينداوز وتطبيقات الأندرويد للموبايل والشروحات .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

برامج حنين

2017