برامج حنين برامج حنين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات على الويندوز Download TeraCopy for Windows

 تنزيل برنامج تيرا كوبي لتسريع نقل ونسخ الملفات للكمبيوترآخر إصدار مجانا.

 برنامج تيرا كوبي لتسريع نقل ونسخ الملفات للكمبيوتر

برنامج تيرا كوبي TeraCopy لتسريع النقل والنسخ على الكمبيوتر,أحد أفضل البرامج المتوفرة لنظام ويندوز المختلفة بكل أنواعها .
 يستخدم الناس برامج لنسخ الملفات ونقلها من مكان لمكان أخر وفي الفترة الأخيرة إنتشرت هذه البرامج التي تقوم بمهمة نسخ الملفات ولكن ليست كلها بنفس الكفاءة ولكن لعل أحد أهم البرامج التي تقوم بنسخ الملفات ونقلها هو برنامج تيرا كوبي الذي يعتبر أفضل وأسرع برنامج يقوم بنسخ الملفات ليس ذلك وحسب ولكن يقدم البرنامج العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة التي تجعل منه برنامجاً مميزاً للغاية حيث يمكنك من خلال البرنامج نقل أي ملفات ترغب في نقلها أو نسخها من أي مكان لأي مكان أخر ترغب فيه دون أي مشكلة وبسرعة عالية حيث تستطيع نقل ملفات الموسيقي ومقاطع الفيديو وأي صور تريد نقلها أو نسخها.
برنامج TeraCopy مصمم لنسخ / نقل الملفات بشكل أسرع وأكثر أمنا يمكن استئناف نقل الملفات المكسورة.
يتخطى TeraCopy الملفات السيئة أثناء النسخ ويعرض الملفات التي تم تخطيها في نهاية نقل الملفات.

TeraCopy هو برنامج صغير مصمم لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة .
تستطيع أيضاً نسخ ونقل المستندات التي تحمل العديد من المعلومات حيث يضمن لك "برنامج تيرا كوبي" عملية نقل أو نسخ لهذه الملفات بطريقة أمنه دون حدوث أي مشكلة للملفات وبشكل سريع لا يعطلك عن تنفيذ أي مهام أخري لذلك فقد أصبح برنامج تيرا كوبي أخر إصدار جزءاً أساسياً من أي جهاز كمبيوتر حيث أنه لا يوجد مستخدم لا يقوم يومياً بنقل أو نسخ بعض الملفات لذلك كانت الحاجة ماسة لمثل هذا البرنامج الشهير تيرا كوبي الإصدار النهائي الذي تم تطويره بشكل كبير منذ إنطلاقه وتأسيسه ليناسب إحتياجات المستخدمين ويضمن لهم تجربة إستخدام رائعة حيث قامت الشركة المؤسسة بتقديم دعم كبير لبرنامج TeraCopy لكي يتم تحديثه بشكل مستمر وإضافة العديد من الامكانيات والمميزات له لكي يستطيع أن ينافس بشكل قوي باقي البرامج التي تعمل في نفس مجال نقل ونسخ الملفات وبالفعل أثبت برنامج تيرا كوبي نفسه وأصبح واحداً من أهم البرامج ولعل أهم ميزة يقدمها برنامج تيرا كوبي للويندوز للمستخدمين هو إمكانية عمل البرنامج لنسخة أخري من الملفات التي يتم نقلها في الذاكرة الداخلية حتي يتم حفظ هذه الملفات وضمان عدم ضياعها إذا حدث أي عطل في البرنامج أثناء عملية النقل مما يضمن لك عملية نقل امنة وحفظ لملفاتك كما يتميز هذا البرنامج عن غيره في سرعة عملية النقل الفائقة التي جعلت من تيرا كوبي برنامجاً يحرص المستخدمون علي تحميله للإستفادة منه ومن إمكانياته الرائعة.
برنامج تيرا كوبي يعمل بشكل بسيط للغاية ودون الحاجة لأي خبرة فقد قامت الشركة المؤسسة بتصميم هذا البرنامج ليناسب حتي المبتدئين فهو برنامج سهل الإستخدام وبسيط جداً في التعامل معه حيث يمتلك البرنامج واجهة بسيطة ورائعة قامت الشركة المطورة للبرنامج بتصميمها حيث يتمكن المستخدمون من خلالها من إستخدام البرنامج والتمتع بكل مميزاته وإمكانياته بشكل رائع وبسيط دون أي تعقيد أو حدوث أي مشاكل وبالطبع فإن برنامج TeraCopy مجاني تماماً ولا يقوم المستخدمون بدفع أي تكاليف للحصول علي البرنامج كل ما عليك هو تحميل برنامج TeraCopy  final بكل سهولة وتثبيته علي جهازك حيث لا تأخذ عملية تثبيت البرنامج سوي بضع دقائق وكأي برنامج عادي فعملية التثبيت تتم بشكل بسيط وسهل ومباشرة دون أي مشاكل أو تعطيل وبعد أن تنتهي من عملية التثبيت ستتمكن من فتح البرنامج وإستخدامه والاستفادة من كافة إمكانياته ويعمل هذا تيرا كوبي للكمبيوتر عن طريق تحديد الملفات التي ترغب في نسخها أو نقلها لأي مكان ثم تقوم بعد ذلك بالضغط علي زر الفأرة الأيمن وتختار إسم البرنامج تيرا كوبي الذي سيكون أحد الخيارات الموجودة في القائمة التي ستظهر لك لتذهب بعد ذلك إلي المكان الذي ترغب في نقل الملفات التي قمت بتحديدها إليه وتترك البرنامج ليقوم بعملية النقل التي لا تأخذ وقتاً كبيراً حيث تتم بسرعة كبيرة وبالطبع تختلف سرعة النقل من وقت لاخر حسب حجم الملفات التي نقوم بنقلها أو نسخها ولكن في جميع الأحوال فإن برنامج تيرا كوبي ينهي عملية النقل بشكل سريع عن أي برنامج أخر وذلك للإستفادة من هذا الوقت في شيء أخر.

  • مميزات البرنامج TeraCopy:                   
  •  نسخ الملفات بشكل أسرع. يستخدم TeraCopy المخازن المؤقتة المعدلة بشكل حيوي لتقليل أوقات البحث. يعمل النسخ غير المتزامن على زيادة سرعة نقل الملفات بين محركي أقراص ثابت فعليين.
  •  وقفة واستئناف نقل الملفات. وقفة عملية النسخ في أي وقت لتحرير موارد النظام ومتابعة بنقرة واحدة.
  • استعادة الخطأ. في حالة حدوث خطأ في النسخ ، سيحاول TeraCopy عدة مرات وفي الحالة الأسوأ فقط يتخطى الملف ، وليس إنهاء النقل بأكمله.
  •  قائمة الملفات التفاعلية. يعرض TeraCopy نقل الملفات الفاشلة ويسمح لك بإصلاح المشكلة وإعادة نسخ ملفات المشكلة فقط.
  •   يمكن أن يستبدل TeraCopy الوظائف التي تعمل على نسخ المستكشف وتحريكه تمامًا .
برنامج تيرا كوبي TeraCopy هو أحد البرامج الضرورية المتوفرة للويندوز حيث يسمح لك بنقل ونسخ ملفاتك من وإلى أي وحدة ذاكرة بسرعة كبيرة جداً، .
  • معلومات عن برنامج تيرا كوبي 2021 آخر إصدار :
  • إسم البرنامج : TeraCopy.
  • الشركة المطورة : CodeSector.
  • حجم البرنامج : 7.98 ميجابايت.
  • رقم الاصدار : V 3.5.0.7.
  • الترخيص : مجاناً.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • تاريخ التحديث :  17 / 12 / 2020.
تحميل برنامج TeraCopyمن الموقع الرسمي مجانا.

(في النهاية، أتمنى أن يكون قد ساعدك هذا الموضوع في شرح وتحميل برنامج تيرا كوبي TeraCopy).

"أخي الفاضل يمكنك ألإبلاغ عن إي رابط  لايعمل(في تعليق)وسنقوم بفحصه وتحديثه"

كاتب الموضوع

Hanine Bouchta مدون مغربي الجنسية هوايتي التدوين على الأنترنت. مدونة(برامج حنين) تهتم بكل ما هو تقني في مجال التقنية المعلوماتية تشمل برامج الكمبيوتر للوينداوز وتطبيقات الأندرويد للموبايل والشروحات .

0 تعليق على موضوع : تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات على الويندوز Download TeraCopy for Windows

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    برامج حنين

    2017