برامج حنين برامج حنين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

Downloading VLC 2020 for Windows تحميل برنامج

تنزيل برنامج VLC media player 2020  للكمبيوتر في إل سي 32 /64

تحميل 2020  VLC Media player مشغل الميديا العملاق للكمبيوتر اخر اصدار مجانا ويتميز برنامج VLC بأنه مجاني ومفتوح المصدر فهو برنامج قوي جدا وذو شعبية كبيرة جدا ويدعم تشغيل مختلف ملفات الصوت والصورة كما أنه يدعم أغلب صيغ ملفات الفيديو المهمة، كما أن برنامج 2020 VLC Media player مشغل ملفات الصوت والصورة الرائع يمكنك من خلاله مشاهدة محتويات أسطوانة DVD ومشاهدة القنوات الفضائية من خلال شبكة الأنترنت من خلال نطاق تردد عالي ومن خلال IPv4 وIPv6 وهو يعمل على العديد من أنظمة التشغيل فهو بحق منافس قوى على الساحة لبرامج تشغيل الفيديو والصوت الأخرى.
Downloading VLC 2020 for Windows تحميل برنامج
مميزات وخواص برنامج VLC media participant
البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ولا يطلب أي تسجيل أو تفعيل كما أنه خفيف على الجهاز ولا يأخذ حيز من موارد الجهاز.
برنامج مشغل الصوت والصورة VLC مرن في الاستخدام فهو يدعم معظم صيغ الملفات على سبيل المثال لا الحصر FLV, MPEG, MP4, WMV, AVI, RMBV, QuickTime والكثير من الصيغ الأخرى بحيث لن تجد عناء في تشغيل أي ملف صوتي أو مرئي مهما كانت صيغته، كما يمكنك أيضا من خلال مشغل الميديا  VLC media player تشغيل ملفات مرئية غير مكتملة التحميل بهدف معاينتها قبل أن تنزله كامل.
يتميز برنامج VLC media participant أيضا بواجهة بسيطة وجذابة وبه العديد من الخيارات البسيطة والمتقدمة بحيث يمكنك سحب الملف وإسقاطه داخل البرنامج لتشغيله بسهولة وبه أيضا مجموعة من الأزرار الكلاسيكية مثل زر تشغيل وإيقاف والانتقال للملف التالي وغيرها من الخيارات مثل تغير درجة السطوع وسرعة التشغيل وتغير الحجم كما يوجد به العديد من الخيارات المتقدمة مثل فلاتر الصوت وتأثيرات احترافية على صورة الفيديو، ويوجد في برنامج VLC media participant مجموعة كبيرة من الثيمات الجميلة لتختار منها ما يناسب ذوقك. 
 مشغل VLC media participant مشغل فيديو وصوت احترافي حيث يعرض لك الملفات المرئية بنفس الجودة الأصلية لتبقي المشاهدة أكثر جذباً، وكذلك الاستماع للصوت بنقاء أفضل من أشهر المشغلات الأخري.
----------------------------------------
معلومات عن برنامج VLC media participant
الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: VLC Media Player 3.0.11
الحجم: 37 / 38 MB
اللغات : يدعم اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية .
التوافق : متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت 
التوافق:10 / Windows XP / Vista / 7 / 8
الترخيص: Open Source
----------------------------
                    للتحميل اضغط - Top4toP
* تنبيه*
(أبرئ نفسي أمام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله.؟فهو علينا رقيب)
 أخي الزائر لا تقرأ وترحل ضع بصمتك في المدونة وشاركنا برأيك وشكراً لك"
أخي الفاضل يمكنك ألإبلاغ عن إي رابط  لايعمل(في تعليق)وسنقوم بفحصه وتحديثه

 لقد تم بحمد الله.

كاتب الموضوع

Hanine Bouchta مدون مغربي الجنسية هوايتي التدوين على الأنترنت. مدونة(برامج حنين) تهتم بكل ما هو تقني في مجال التقنية المعلوماتية تشمل برامج الكمبيوتر للوينداوز وتطبيقات الأندرويد للموبايل والشروحات .

0 تعليق على موضوع : Downloading VLC 2020 for Windows تحميل برنامج

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    برامج حنين

    2020